NORTH PULSE NETWORK NPN

قوى الأمن الداخلي تعلن استشهاد 4 من أعضائها في استهداف تركي بمدينة القامشلي

نورث بالس

أعلنت قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا عن استشهاد 4 أعضاء وإصابة آخر؛ نتيجة استهداف مسيّرة تركية مركز لقوى الأمن في الجهة الشرقية لمدينة القامشلي.

 

وذكر بيان لقوى الأمن الداخلي أنه، “استمراراً لقصف الاحتلال التركي الممنهج على مناطقنا وخاصة على مراكزنا الأمنية، استهدف الاحتلال التركي صباح اليوم 2 شباط مركزاً لقواتنا في الجهة الشرقية لمدينة قامشلو، عبر طائرة مسيّرة، ما أدى إلى استشهاد أربعة من أعضائنا وجرح عضو واحد”.

 

وأشار إلى إن “قواتنا التي تقوم بعملية ضمن مخيم الهول و أثناء ذهابها لمركزها لتأمين الاحتياجات اللازمة لسير العملية تم استهدافهم ضمن المركز”.

 

في الوقت الذي تنشغل فيه قواتنا ببسط الأمن والاستقرار في مخيم الهول الذي يحوي أسر تنظيم داعش، والذي شهد محاولات كثيرة للتمرد والقيام بعمليات إرهابية من داخله، قام الاحتلال التركي باستهداف قواتنا، لإشغالها عن مكافحة الإرهاب، ودعم واضح لتنظيم داعش وفتح الطريق أمامه لإحياء نفسه والقيام بعمليات إرهابية تستهدف أمن وأمان شعبنا”.

 

واختتم البيان بالتأكيد أن قوى الأمن الداخلي ستواصل مهامهابجدّ وعزيمة وإصرار أكبر من أي وقت مضى لتحقيق الاستقرار في إقليم شمال وشرق سوريا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.