NORTH PULSE NETWORK NPN

مجلس سوريا الديمقراطية يعرب عن بالغ حزنه وتضامنه مع أسر ضحايا حادثة نهر العاصي

 

نورث بالس

في تعبير عن عميق الأسى والتعاطف، قدم مجلس سوريا الديمقراطية (مسد) تعازيه إلى عائلات الضحايا الذين فقدوا حياتهم في الحادث المؤسف لسقوط حافلة ممتلئة بالأطفال إلى نهر العاصي في ريف إدلب، الذي وقع ظهيرة يوم الخميس.

 

في هذا السياق، أصدر المجلس بياناً مفعماً بالتعاطف يستذكر فيه الحادث الأليم الذي شهدته مدينة دركوش الواقعة في ريف إدلب الغربي. يسلط البيان الضوء على المأساة المروعة التي اختطفت أرواح العديد من الأبرياء، من بينهم أطفال، مؤكداً على الألم الفاجع الذي يولّده مثل هذا النوع من المصائب في قلوب الجميع.

 

يذكر المجلس بأسى كيف أن هذه المأساة تعيد إلى الذاكرة معاناة الحرب التي تحملها السوريون منذ أكثر من عقد، وتجدد الحزن على الأرواح التي فُقدت. في رسالة دعمه، يوجه مجلس سوريا الديمقراطية أحر التعازي وأصدق المواساة إلى أهالي الضحايا، معرباً عن تعاطفه ومشاركته لألمهم وحزنهم، وداعياً للضحايا بالرحمة ولذويهم بالصبر والسلوان.

 

كما يؤكد المجلس على تضامنه ودعمه الكامل لأهالي شمال غرب سوريا في نضالهم من أجل حرية وكرامة يتوقون إليها ومن أجل إقامة نظام سياسي يحمي حقوقهم ويضمن لهم حياة آمنة وكريمة. وفي ختام البيان، يعبّر المجلس عن أمله في أن تسود السلامة والأمان ربوع سوريا قريباً، وأن ينعم الشعب السوري بالأمن والاستقرار والعيش الكريم بعيداً عن الحرب والتشرد.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.