NORTH PULSE NETWORK NPN

بدء فعاليات مؤتمر بيروت لشباب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت شعار الحرية وبناء المستقبل

 

نورث بالس

بدأ في بيروت، عاصمة لبنان، مؤتمر شباب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت عنوان “الشباب وبناء المستقبل الحر”. يجمع هذا الحدث مجموعة من الحركات الشبابية الواعدة التي تعي دورها البارز في التاريخ.

 

هذا المؤتمر، الذي يديره عدد من المسؤولين، يسعى لطرح ومناقشة مجموعة من القضايا الهامة المتعلقة بالشباب ومستقبل الأوطان. الهدف هو تبادل الأفكار حول المعضلات والتحديات الحالية وإيجاد حلول مناسبة لها، بالإضافة إلى تقويض الأفكار الدوغمائية والتعصب والنقاش حول حرية المرأة ودعم وتمكين الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ليصبحوا قادة الفكر والعدالة المستقبليين. كذلك، يهدف المؤتمر إلى وضع آليات للدعم المتبادل وتعزيز الروح النضالية وتحمل المسؤولية بين الشباب، دون التمييز بناءً على الجنس أو العرق أو الدين أو المذهب.

 

المؤتمر يشهد مشاركة متنوعة تشمل اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي، القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني، اتحاد الشبيبة التقدمية السريانية، نشطاء من الصحراء الغربية، وغيرهم من الحركات والمنظمات الشبابية النشطة في مجال العمل الاجتماعي والثقافي والسياسي.

 

خلال يومي المؤتمر، سيتم تناول موضوعات متعددة، منها تأثير الحداثة الرأسمالية على الشباب، ونضال الشباب وتجارب استقلاليتهم، والإبادة الممنهجة للطبيعة والأزمة البيئية، بالإضافة إلى قضايا حرية المرأة ووضع الشابات. اليوم الثاني سيكون مخصصًا لورش العمل ومناقشات حول تعزيز ثقافة العيش المشترك والجهود لتوحيد الطاقات الشبابية من أجل بناء تجمع يدعم الدعم المتبادل والتعاون.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.