NORTH PULSE NETWORK NPN
FILE PHOTO: U.S. President Donald Trump and Democratic presidential nominee Joe Biden participate in their first 2020 presidential campaign debate held on the campus of the Cleveland Clinic at Case Western Reserve University in Cleveland, Ohio, U.S., September 29, 2020. REUTERS/Brian Snyder/File Photo

لمدة 90 دقيقة بدون جمهور…قواعد المناظرة بين بايدن وترمب 

 

نورث بالس

تم تحديد مناظرة بين الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترمب، تستمر لمدة 90 دقيقة دون حضور جمهور. تعتمد هذه المناظرة على عدة قواعد تهدف لضمان سير الجدل بشكل مُنظم وفعال، ومن بين هذه القواعد:

 

1. الوقت المحدد: سيتم تقسيم وقت المناظرة بالتساوي بين كل من بايدن وترمب، بحيث يكون لكل منهما فرصة متكافئة للإجابة على الأسئلة وطرح وجهات النظر.

 

2. المواضيع المحددة: ستكون هناك قائمة بالمواضيع التي سيتناولها الطرفان خلال المناظرة، مما يسهل عملية التركيز وضمان تغطية نقاط الجدل الرئيسية.

 

3. الانضباط والاحترام: يتوجب على كل من الرئيسين التعبير عن آرائهم بشكل محترم وواضح، دون اللجوء إلى الهجوم الشخصي أو إثارة المشاكل.

 

4. المشرفون والمحكمون: سيكون هناك مراقبون ومحكمون مُعتمدين لضمان احترام القواعد وتسيير سير المناظرة بشكل سلس ومنصف.

 

من المتوقع أن تساهم هذه القواعد في جعل المناظرة بين بايدن وترمب تجربة بناءة ومثمرة، وتسمح لكل منهما بتقديم وجهات نظره بشكل واضح ومنظم، دون التشويش أو الانحراف عن القضايا المطروحة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.