NORTH PULSE NETWORK NPN

اعتداءات مستمرة وحملة اعتقالات واسعة تطال المواطنين في المناطق المحتلة 

 

نورث بالس

في الفترة الأخيرة، تم تسجيل سلسلة من الاعتداءات وحملات الاعتقالات في المناطق المحتلة قامت مرتزقة الاحتلال التركي بالاعتداء على مواطن في مدينة عفرين بعد أن طالب بإخلاء المنزل الذي يسكنه. كما شهدت مدينة أعزاز حملة اعتقالات بتهمة الإساءة إلى العلم التركي.

 

وقد ذكرت منظمة حقوق الإنسان في عفرين أن مرتزقة ما تسمى”فرقة المعتصم بالله” قاموا بالاعتداء على مواطن يدعى “غسان داوود/أبو بركات” من أهالي مدينة عفرين، حيث تعرض للضرب بوحشية وباستخدام العصي قرب مدخل عفرين الشرقي، مما تسبب في إصابته بجروح في الرأس وكسر في يده. وكان قد طالب بإخلاء منزله الذي تم استيلاؤه عليه منذ عام 2018، وتم ترحيله قسراً من تركيا قبل حوالي شهر.

 

وفي سياق متصل، قامت دورية للمرتزقة التابعة لفصائل ما تسمى “فرقة الحمزات” بخطف رجل يدعى “جمعة الموسى/أبو صالح” بالقرب من قرية كوكان. وتم نقله إلى مكان غير معروف.

 

وفيما يتعلق بالاعتقالات التي جرت في المناطق المحتلة بسبب الاحتجاجات الأخيرة، نفذت دورية مشتركة من الاستخبارات التركية ومرتزقة “الشرطة العسكرية” عملية اعتقال واسعة طالت المتظاهرين في المخيمات المجاورة لقرية سجو بتهمة إساءة التصرف إلى العلم التركي خلال المظاهرات المناهضة لسياسة تركيا واعتداءاتها على اللاجئين السوريين في تركيا.

 

وتم نقل المعتقلين إلى مركز الاستخبارات التركية في حوار كلس بريف إعزاز. كما أفادت المصادر بأن الاستخبارات التركية قدمت قائمة بأسماء 35 شخصا مطلوبين، بينهم عسكريون من مرتزقة “حركة أحرار الشام الإسلامية” الموالية لمرتزقة “هيئة تحرير الشام”، بتهمة إساءة التصرف إلى العلم وحرق الشاحنات التركية. وقد تم توزيع القائمة على الحواجز العسكرية المنتشرة في المناطق المحتلة في ريف حلب الشمالي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.