NORTH PULSE NETWORK NPN

توزيع قيمة فواتير شراء القمح في إقليم شمال وشرق سوريا

نورث بالس 

بدأت مكاتب النقد والمدفوعات في إقليم شمال وشرق سوريا بتوزيع قيمة فواتير شراء القمح للمزارعين في اليوم الأول. يأتي ذلك في إطار جهود الإدارة الذاتية الديمقراطية لتعزيز قطاع الزراعة وتوفير الدعم اللازم للمزارعين.

 

وفقًا لمكتب النقد والمدفوعات في مقاطعة الفرات، تم توزيع مبلغ قدره 435 ألف دولار أمريكي و35 مليون ليرة سورية من قيمة فواتير شراء القمح فقط في اليوم الأول. هذا يعكس التزام الإدارة في توفير التمويل اللازم لدعم المزارعين وتحفيز إنتاج القمح في المنطقة.

 

من المقرر أن يستمر توزيع قيمة فواتير شراء القمح على المزارعين حتى نهاية شهر آب. يتم ضمان استمرارية الصرف لتلبية احتياجات المزارعين بشكل كامل ومستدام.

 

تتم عملية صرف قيمة الفواتير في 8 مراكز مختلفة في المقاطعات السبعة في إقليم شمال وشرق سوريا. يتم استخدام الدولار الأمريكي للمبالغ التي تزيد عن 100 دولار، في حين يتم صرف المبالغ التي تقل عن 100 دولار بالليرة السورية.

 

للحصول على قيمة فواتير شراء القمح، يتعين على المزارعين تقديم أوراق المنشأ التي تم استلامها في الصوامع، بالإضافة إلى تقديم ثبوت الشخصية الخاص بهم. تتم هذه الإجراءات لضمان الشفافية والمصداقية في صرف الأموال.

 

حددت الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا سعر القمح لهذا العام بـ 31 سنتًا للكيلوغرام الواحد. تم اتخاذ هذا القرار بعناية لتعزيز إنتاج القمح وتحقيق استدامة في هذا القطاع الحيوي.

 

تعد عملية توزيع قيمة فواتير شراء القمح في إقليم شمال وشرق سوريا خطوة هامة نحو تعزيز القطاع الزراعي وتوفير الدعم اللازم للمزارعين. من خلال توفير التمويل اللازم وضمان استمرارية الصرف، يساهم هذا الإجراء في تعزيز الإنتاج الزراعي وتحسين الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمزارعين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.