NORTH PULSE NETWORK NPN

130 غارة للطائرات الروسية على البادية السورية ومقتل 21 داعشيًّا

يستمر الطيران الحربي الروسي بشن غارات على البادية السورية بشكلٍ يومي، إذ نفّذ، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، 130 غارة على مواقع تنظيم داعش، وقُتل نتيجتها 21 من عناصر داعش.
واصلت الطائرات الحربية الروسية ضرباتها الجوية على مواقع متفرقة من البادية السورية، وشنت خلال الـ 24 ساعة الأخيرة ما لا يقل عن 130 غارة، استهدفت مناطق انتشار خلايا تنظيم داعش في مثلث حلب-حماة-الرقة وباديتي دير الزور وحمص.
وتناوب سرب من المقاتلات الروسية على عمليات القصف المكثفة، ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان ارتفاع حصيلة قتلى داعش في القصف العنيف إلى 21، قتلوا جميعًا في هذه الضربات.
وبذلك، بلغت حصيلة الخسائر البشرية خلال الفترة الممتدة من 24 آذار/ مارس 2019 وحتى يومنا هذا، 1323 قتيلًا من قوات حكومة دمشق والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية، من بينهم اثنان من الروس على الأقل.
بالإضافة إلى 145 من المجموعات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية، قتلوا جميعًا خلال هجمات وتفجيرات وكمائن لتنظيم داعش في بادية دير الزور والرقة وحمص والسويداء.
كما وثّق المرصد السوري مقتل 4 مدنيين عاملين في حقول الغاز و11 من الرعاة، بالإضافة إلى مواطنة وطفلة ورجلين في هجمات داعش، فيما وثّق “المرصد” كذلك مقتل 754 من داعش خلال الفترة ذاتها نتيجة الهجمات والقصف والاستهدافات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.