NORTH PULSE NETWORK NPN

مظلوم عبدي: الحوار لا الحرب هو المفتاح لحل الأزمة السورية

 

نورث بالس

أعرب مظلوم عبدي، القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية (قسد)، عن رفضه لحل الأزمة السورية عن طريق العنف والحرب. وأكد أن الحوار لا بد منه لإيجاد حل سياسي ينهي الأزمة. وأعلن استعدادهم للحوار مع جميع الأطراف المعنية، بما في ذلك تركيا، بهدف إيجاد حل شامل للأزمة.

 

وأكد أن لديهم مبادئهم وحقوقهم التي يجب أخذها في الاعتبار خلال عملية الحوار. وأشار إلى أنهم يهدفون إلى حل جذري للأزمة من خلال الحوار البناء.

 

وأضاف أنهم مستعدون للحوار مع جميع القوى المعنية وحتى تركيا، وسيدعمون أي حوار يؤدي إلى وقف الاقتتال وتحقيق حل سياسي للأزمة.

 

وشدد على أن سياسة قسد تهدف إلى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية.

 

وبشأن دور القوى الإقليمية والدولية والحكومة السورية في شمال وشرق سوريا، أشار إلى أن أي خطوة يجب أن تأخذ في الاعتبار مصلحة الشعب السوري ومكونات المنطقة. وأكد أنهم يواجهون العديد من التحديات بسبب تدخل القوى الإقليمية والدولية وسياسة النظام السوري، والتي تؤثر سلبًا على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

 

وأكد أنهم قادرون على مواجهة أي هجمات تستهدف مناطقهم، وأنهم يعملون على تعزيز قواتهم وتطوير قدراتهم العسكرية للدفاع عن مناطقهم. وأعرب عن إصرارهم على تجاوز المشاكل الإدارية والاجتماعية التي يواجهها الشعب السوري من خلال إيجاد حلول لها.

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.