NORTH PULSE NETWORK NPN

مجلس سوريا الديمقراطية يعقد ندوة حوارية في بلجيكا

تحت عنوان “الحوار السوري-السوري ومشروع مسد”، عقد مجلس سوريا الديمقراطية، ندوةً حوارية في العاصمة البلجيكية بروكسل، حضرها ممثلو أحزاب وتيارات سياسية سورية متنوعة، ونخبة من الشباب والنشطاء السياسيين في المهجر.

الندوة جاءت في إطار جهود مسد المستمرة لإيجاد أرضية مشتركة بين مختلف الأطراف السورية وتعزيز الحوار الوطني والسعي نحو حلٍّ سلمي لأزمة البلاد.

بدأت الندوة بترحيب ممثل مجلس سوريا الديمقراطية في هولندا، ماجد الكرو ممثل حزب الاتحاد السرياني بالحضور، و الذي نوه لدور الريادي الذي يلعبه مسد في ما يتعلق بالحوار الوطني.

من جهته تطرق الرئيس المشترك لمكتب العلاقات في مجلس سوريا الديمقراطية، حسن محمد علي، إلى ملف الحوار السوري-السوري، والجهود التي يبذلها مسد في هذا الاتجاه،

من جانبه، أكد ممثل المجلس في ألمانيا رزكار قاسم، أن مسؤولية الحوار السوري-السوري تقع على عاتق القوى والشخصيات الوطنية كافة، وشدّد على أن أبواب مسد مفتوحة للجميع،

كما تضمنت الندوة مداخلات وتقييمات من ممثلي الأحزاب والحركات السياسية المشاركة، لتختتم الندوة، بإجماع المشاركين على تقدير الجهود التي يبذلها مجلس سوريا الديمقراطية في سبيل تحقيق الحوار الوطني وإيجاد حلٍّ سياسي لأزمة البلاد.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.