NORTH PULSE NETWORK NPN

افتتاح مشفى الشهيد تكين لتقديم الخدمات الطبية لقوى الأمن الداخلي

افتتحت الإدارة العامة للصحة في قوى الأمن الداخلي لإقليم شمال وشرق سوريا مشفى الشهيد “تكين” وعيادات الشهيد “قهرمان” لتقديم الخدمات الطبية لأفراد قوى الأمن الداخلي وذلك في حي غويران بمدينة الحسكة.

 

يضم المشفى أقساماً عدة كالأشعة والبانوراما ومخبراً للتحاليل ويمتلك عيادات الاختصاصات كافة كالقلبية والغدد والداخلية بالإضافة إلى أقسام الإسعاف والعناية والعمليات وذلك في حي غويران بمدينة الحسكة.

 

وحضر الافتتاح الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية لإقليم شمال وشرق سوريا، وممثلون عن مجلس الأعيان في الحسكة، وممثلون عن الهلال الأحمر الكردي، والرئاسة المشتركة لهيئة الصحة لإقليم الجزيرة، ومجلس عوائل الشهداء.

 

وشكرت الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية لإقليم شمال وشرق سوريا أفين سويد في كلمة الافتتاحية جميع من ساهموا في بناء المشفى واعتبرته من أهم الإنجازات في هذا الوقت العصيب.

 

وأضافت: “إن مشفى الشهيد تكين وعيادات الشهيد قهرمان تمثل حقيقة هذه الثورة لأننا ندافع من جهة ونبني من جهة”.

 

تحدث بدوره اللواء في قوى الأمن الداخلي علي الحسن قائلاً: “إن هذا المشفى كان بمثابة حلم لنا ونعتبر افتتاح هذا المشفى من أهم اللحظات المهمة حيث حاولنا جاهدين للوصول إلى بناء هذا المشفى الذي يقدم الخدمات والرعاية الصحية لأعضاء قوات الأمن الداخلي ضمن الإمكانيات المتوفرة بين أيدينا”.

 

وهنأت الوفود المشاركة الإدارة العامة للصحة في قوى الأمن الداخلي بافتتاح المشفى وقدمت بعض الهدايا الرمزية لها.

 

وافتتح المشفى بشكل رسمي بعد قطع شريط الافتتاح من قبل عائلة الشهيد قهرمان وسط أجواء احتفالية وتصفيق الحضور وترديد الشعارات التي تحييّ الشهداء.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.