NORTH PULSE NETWORK NPN

مرتزقة الجبهة الشامية تجهز فصائلها العسكرية لمواجهة الفصائل “التركمانية

 

أوعزت قادة من مرتزقة الجبهة الشامية أوامر إلى كافة العناصر والمفارز الأمنية بالتحرك لتطبيق خطة عسكرية مهامها القضاء على “القوى الموحدة” . وذلك بحسب ما أفادت به مصادر أمنية من “الجبهة الشامية وفق ما تناقلته وسائل إعلام

وقالت المصادر أن أقسام الرصد والمفارز الأمنية للجبهة باشرت بتحضير قاعدة بيانات تضم كافة المواقع والنقاط التابعة لفصائل القوى الموحدة “السلطان مراد – الحمزات – سليمان شاه”، المعلومات ستتضمن مخازن الأسلحة، اعداد العناصر، قادة الصف الأول وأسماء السجناء القابعين لدى الفصائل لتأجيج القادة الشعبية على اثرها.

المصادر أفادت بإن المفارز الأمنية والعسكرية لهيئة تحرير الشام ستعمل على تقديم الدعم الكامل لـمرتزقة  “الجبهة الشامية” خلال تنفيذ المخطط العسكري.

وتمتلك مرتزقة “الجبهة الشامية” تشكيلات عسكرية منضوية منذ قرابة عام تحت راية “القوى الموحدة” وهذه التشكيلات تباشر التحضير لتحركات عسكرية داخلية لتفكيك القوى الموحدة

الجدير بالذكر ان هذه التشكيلات انضوت تحت راية “القوى الموحدة” أثر خلاف نشب بينها وبين مرتزقة “الجبهة الشامية” للتدخل على إثرها الاستخبارات التركية بهدف حل الخلاف عبر دمج عدد من التشكيلات ضمن جسم “الفصائل التركمانية / القوى الموحدة”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.