NORTH PULSE NETWORK NPN

وحدات حماية المرأة وتجمّع نساء زنوبيا يجتمعان بأهالي مقاطعة دير الزور

بهدف شرح أهمية تطبيق مبادئ حرب الشعب الثورية في مواجهة الهجمات المستمرة التي تستهدف دير الزور على وجه التحديد اجتمعت عضوات مجلس تجمّع نساء زنوبيا ووحدات حماية المرأة، بأهالي بلدتي الكسرة والجزرات ومخيم أبو خشب في ريف مقاطعة دير الزور الغربي، والتأكيد على وجوب زيادة مستوى الاستعدادات تحسباً لأي محاولات قد تقوّض أمن واستقرار المنطقة.

القيادية في وحدات حماية المرأة زنارين قامشلو بدأت الاجتماع الذي أقيم في قاعة مجلس المنطقة الغربية في مدينة الكسرة بريف دير الزور الغربي، بالحديث عن محاولات دولة الاحتلال التركي والمرتزقة التابعة لها تقويض الاستقرار والسلام في إقليم شمال وشرق سوريا عبر شن هجمات متكررة على الإقليم وتداعيات هذه الهجمات على حياة السكان.

من جانبهم، أشار المشاركون في الاجتماع إلى الهجمات الأخيرة التي استهدفت مقاطعة دير الزور ومحاولة بعض الأطراف زعزعة الأمن والاستقرار السائد في الإقليم، وأكدوا أن تكاتف الشعب حال دون تحقيق أهداف هذه الجهات وأفشلت مخططاتهم كافة.

كما سلط الاجتماع الضوء على وجوب رفع الأهالي مستوى استعداداتهم في إطار حرب الشعب الثورية للوقوف في وجه أي تحديات أو مخططات قد تستهدف إرادتهم الحرة، وتعزيز روح التضامن والتكاتف فيما بينهم للرد على كل من يحاول زعزعة أمن واستقرار منطقتهم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.