NORTH PULSE NETWORK NPN

ممثلية الإدارة الذاتية في لبنان تسير دفعة جديدة من السوريين إلى إقليم شمال وشرق سوريا

في إطار جهود الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا، لتأمين عودة السوريين من لبنان إلى مناطقهم الأصلية سيَّرت ممثلية الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا في لبنان ورابطة نوروز الثقافية والاجتماعية، الجمعة، دفعة جديدة من القادمين من لبنان إلى إقليم شمال وشرق سوريا.

ونوهت مثلية الإدارة الذاتية إلى ضمان تسهيل الإجراءات اللوجستية والإدارية للاجئين الراغبين في العودة، مع التأكيد على توفير الدعم الضروري لهم من خلال مؤسسات الإدارة الذاتية في الإقليم.

وأضافت أنه على الراغبين في العودة إلى إقليم شمال وشرق سوريا مراجعة العنوان التالي في بيروت – نزلة بشارة الخوري – مقابل فلافل صهيون،رابطة نوروز الثقافية الاجتماعية.

وكانت الممثلية قد سيَّرت ،الخميس، دفعة جديدة من القادمين من بيروت إلى إقليم شمال وشرق سوريا فيما أكدت الرئاسة المشتركة لمركز الرعاية الاجتماعية في هيئة الشؤون الاجتماعية والكادحين في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا  نعيمة محمد بخصوص الإجراءات المتخذة لتسجيل العوائل العائدة من لبنان أن الإدارة الذاتية، بالتعاون مع المؤسسات المعنية، قد وضعت خطة شاملة لاستقبال هذه العوائل وتسجيلهم بشكل سريع ومنظم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.