NORTH PULSE NETWORK NPN

قسد تعلن القبض على مرتزق من خلايا داعش في مدينة الحسكة

ألقت قوات سوريا الديمقراطية، القبض على مرتزق من خلايا داعش في مدينة الحسكة

جاء ذلك في بيانٍ أصدره المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، اليوم، قال فيه : ضمن إطار عملياتها الأمنية المستمرة في ملاحقة خلايا تنظيم “داعش” الإرهابي؛ نفذَت فرق العمليات العسكرية  التابعة لقواتنا، قوات سوريا الديمقراطية، عملية أمنية في مدينة الحسكة، استهدفت إلقاء القبض على عنصر في إحدى تنظيم “داعش” الإرهابي.

جرت العملية يوم أمس، الخميس، 17 تشرين الأول الجاري، بعد أن جمعت قواتنا معلومات عمل وأنشطة الإرهابي المدعو “حمزة عبد القادر صالح”، وكذلك الأماكن التي يتوارى فيها، فداهمت مكان اختبائه وتمكنت من إلقاء القبض عليه.

والإرهابي المقبوض عليه كان ينشط في مجال ما يُسمى قسم “الزكاة”، عبر تهديد الأشخاص بالقتل والإرهاب لأخذ الأموال، ومن ثم يعمل على تحويل تلك الأموال التي يجمعها وأموال أخرى يتلقاها من التنظيم الإرهابي ويرسلها إلى المُخيمات التي تؤوي عوائل التنظيم وكذلك إلى الخارج.

وضبطت قواتنا مع الإرهابي المدعو “حمزة” سلاحاً ومعدات تقنية (هواتف ذكية وعادية وكومبيوتر محمول/ لابتوب) إضافة إلى أوراق شخصية وثبوتيات.

وتؤكد قواتنا أن عملياتها الأمنية ضد التنظيم الإرهابي لن تتوقف، حتى يتم ضرب كل مصادره المالية والمعنوية وحواضنه الإرهابية، حفاظاً على أمن وسلامة أهالي المنطقة وحماية ممتلكاتهم”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.