NORTH PULSE NETWORK NPN

حسين عثمان : مصممون في الإدارة الذاتية على الحفاظ على مكتسبات شعبنا

أكد الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا، حسين عثمان تصميمهم على الحفاظ على مكتسبات الشعب، واستنادهم إلى تحالف الشعوب الطوعية والمصيرية لتعزيز الأمن وازدهار المدن وصون هويته الحرة.

تصريحات عثمان جاءت حلال الحفلة التي نظمها المجلس التنفيذي في الذكرى السابعة لتحرير المقاطعة من مرتزقة داعش حيث أوضح أن هذا التحرير الذي جاء بقرار استند على الإرادة الحرة التي شكلتها شعوب شمال وشرق سوريا، وقادتها قوات سوريا الديمقراطية بكل إرادة وتصميم، مقدمة بذلك أسمى آيات المقاومة والفداء ومرصعة الرقة بدماء أبطالها وبطلاتها الذين تحولوا إلى أيقونة الحرية في كل أرجاء العالم”.

وأكد حسين عثمان: “إننا مصممون في الإدارة الذاتية الديمقراطية لشمال وشرق سوريا على الحفاظ على مكتسبات شعبنا، وضرب الخلايا والمجموعات من مخلفات مرتزقة داعش من خلال قواتنا العسكرية والأمنية بدعم شعبي وجماهيري من أبناء شمال وشرق سوريا”.

وشكر حسين عثمان في ختام كلمته: “أبناء مدينة الرقة الذين أسهموا في إعادة إعمار المدينة جنباً إلى جنب مع الإدارة الذاتية في المجالات كافة وعلى كل المستويات رغم كل التحديات والصعوبات”، وأكد: “إننا في الإدارة الذاتية الديمقراطية لشمال وشرق سوريا، سنبذل كل ما في وسعنا لتطوير مدينتنا وتطوير بنيتها التحتية وتقديم أفضل الخدمات”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.