NORTH PULSE NETWORK NPN

العثور على ثلاثة لاجئين عراقيين مقتولين في مخيم الهول

نورث بالس
قُتل ثلاثة لاجئين عراقيين، فيما أصيبت نازحة سورية ولاجئ عراقي بأعيرة نارية، أمس واليوم في مخيم الهول.
عثرت القوة الأمنية يوم الأمس، على جثة اللاجئ العراقي، سيف عبد عاجل، البالغ من العمر (21عامًا) مقتولًا بأعيرة نارية في القسم الثاني من المخيم.
فيما عثرت القوى الأمنية صباح اليوم، على جثتين للاجئين عراقييْن هما “هيثم ويبلغ من العمر (25عامًا) وخضر أحمد عبد السلام ويبلغ من العمر(24عامًا)”.
ومع ازدياد حالات القتل التي تستهدف اللاجئين العراقيين، لا تزال الحكومة العراقية ترفض إعادة رعاياها، وقال وكيل وزارة الهجرة العراقية كريم النوري “هناك رفض بشأن عودة نازحي الهول إلى العراق بسبب خطورتهم، لكن احتمال العودة لم يبت به”.
ولفتت إدارة المخيم إلى أن القوى الأمنية عثرت أيضًا على لاجئة عراقية ونازحة سورية مصابان بأعيرة نارية، وهما “يوسف راجح حاجي ويبلغ من العمر (19عامًا) وجود نواف النعيمي تبلغ من العمر (17عامًا)”.
ولفتت إدارة المخيم إلى أن القتلى والجرحى وجدوا ضمن خيمة واحدة في القسم الأول F2 من المخيم، وجميعهم مصابون بأعيرة نارية.
ونوهت إدارة المخيم إلى أنه لم يتم معرفة مطلِق النار الذي لا يزال مجهولًا، ولكن القوى الأمنية ترجعه إلى خلايا داعش التي تنشط في المخيم.
هذا ونقل الجرحى إلى المشفى لتلقي العلاج.
وتجدر الإشارة إلى أنه مع هذه الحالات وصل عدد القتلى والجرحى في مخيم الهول الذي يعد أخطر المخيم ويطلق عليه “القنبلة الموقوتة” منذ بداية العام الجاري إلى 40 حالة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.