NORTH PULSE NETWORK NPN

المركز الإعلامي لـ “قسد”: مقاتلونا أفشلوا الهجمات التركية على عين عيسى

نورث بالس
قالت قوات سوريا الديمقراطية أنها تصدت للهجمات التي شنتها القوات التركية وفصائلها ليلة أمس على قرى في منطقة عين عيسى وأفشلتها، وبأنها أسفرت عن مقتل 3 من عناصر القوات التركية وتدمير آلية عسكرية.
وأصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية اليوم الخميس، بيانًا إلى الرأي العام، حول الهجمات التي تشنها القوات التركية والفصائل الموالية لها على ناحية عين عيسى.
وجاء في نص البيان:
“في الـ 16 والـ 17 من آذار الجاري،” قصف مرتزقة جيش الاحتلال التركي ناحية عين عيسى بشكل عنيف، وفي الـ 17 من آذار الجاري شن المرتزقة هجمات برية أيضًا على المنطقة، ففي الساعة الـ 21:30، شن المرتزقة هجومًا على قرية صيدا، أدى إلى اندلاع اشتباكات، وتصدى مقاتلونا للهجوم، وأسفرت هذه الاشتباكات عن القضاء على 3 من عناصر المرتزقة، بالإضافة إلى تدمير آلية عسكرية تابعة لهم”.
وتابع البيان “ثم شن المرتزقة هجومًا على قرية معلك، واندلعت اشتباكات في المنطقة عقب تصدي مقاتلينا للهجوم، ولم يتم الحصول على معلومات حول عدد قتلى وجرحى العدو خلال الاشتباكات”.
وأشار البيان أنه “بعد إفشال الهجومين اللذين شنهما المرتزقة، واضطرارهم إلى التراجع والانسحاب، عاود المرتزقة قصف قرى “صيدا، معلك، جديدة، والطريق الدولي الـ M4″، بشكل عنيف”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.